CGTM تنفرد بتمثيل عمال ماتال و SOMIBA TP و ALSو SOS INTERNATIOAL

السبت 6 أيلول (سبتمبر) 2014 بقلم عاليتا

أسفرت نتائج انتخابات مناديب العمال عن انفراد الكونفدرالية العامة لعمال موريتانيا بتمثيل عمال بعض الشركات من مختلف القطاعات المهنية.

وهكذا فازت اللائحة المرشحة من طرف الكونفدرالية العامة لعمال موريتانيا بجميع المقاعد المتنافس عليها في انتخابات مناديب عمال الشركة الموريتانية التونسية للاتصالات « ماتال ».

أما في قطاع البناء والأشغال العامة فقد انفردت الكونفدرالية العامة لعمال موريتانيا بتمثيل عمال الشركة الموريتانية للبناء « SOMIBA TP » بينما حصلت علي مقعدين من أصل ثلاثة في انتخابات مناديب عمال المختبر الوطني للاشغال العمومية « LNTP » مقابل مقعد واحد لاتحاد العمال الموريتانيين « UTM ».

أما في تازيازت فقد انفردت الكونفدرالية العامة لعمال موريتانيا بتمثيل عمال شركة « ALS »المكلفة بإدارة وتسيير مختبر تازيازت وكذا بتمثيل عمال « SOS International » المكلفة بتسيير مستوصف تازيازت.

وفي سياق متصل فازت اللائحة المرشحة من طرف الكونفدرالية العامة لعمال موريتانيا بمقعدين من أصل المقاعد الخمس المتنافس عليها في انتخابات مناديب عمال سوماغاز بينما كانت المقاعد الثلاثة المتبقية من نصيب لائحة مشتركة بين سبع(7) مركزيات نقابية سيكون من الصعب توزيع المقاعد بينها بالعدل.

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *