منظمة “شكرا ” تكرم الأمين العام للكونفدرالية العامة لعمال موريتانيا

كرمت منظمة ” شكرا ” غير الحكومية السيد عبد الله ولد محمد الملقب النهاه , الأمين العام للكونفدرالية العامة لعمال موريتانيا كأبرز قادة الحركة النقابية العمالية الوطنية لهذا العام.

جري تسليم شهادة التكريم مساء أمس الأول بفندق الخاطر وسط العاصمة نواكشوط في اطار حفل خصصته الجمعية المذكورة للاحتفاء بإسهامات عدد من الشخصيات الوطنية في مجالات مختلفة من ضمنها التوجيه الاسلامي والتعليم و حقوق الانسان والإدارة العمومية والعمل النقابي.

للإشارة فان الأمين العام تصدر نتائج استطلاعات الرأي واحتل المرتبة الأولي في مجال العمل النقابي والمرتبة الثانية في الترتيب العام في قائمة المكرمين بفعل نتائج تصويت لجنة الحكماء التي حاز بموجبها مدير المستشفي العسكري المرتبة الأولي.

للتذكير فان النهاه الذي يعد أحد أبرز الوجوه النقابية التي عرفتها الحركة النقابية العمالية الوطنية والإقليمية علي الصعيدين العربي والإفريقي بدأ مساره كناشط نقابي في القطاع المصرفي ثم مندوبا للعمال و تقلد مهام قيادية في اتحاد عمال موريتانيا كان اخرها الأمين التنفيذي المكلف بالعلاقات الخارجية قبل أن ينتخب أمينا عاما للكونفدرالية العامة لعمال موريتانيا منذ نشأتها أواسط التسعينات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *