العامة لعمال موريتانيا تنفرد بتمثيل عمال PETRONAS و SEP

أسفرت نتائج انتخابات مناديب العمال التي جري تنظيمها خلال الأسابيع الأخيرة لاختيار ممثلي عمال كل من الشركة النفطية ” بتروناس ” و شركة المعدات المينائية ” ساب” عن فوز اللوائح المرشحة من طرف الكونفدرالية العامة لعمال موريتانيا بكافة المقاعد المتنافس عليها في كلتا الشركتين.

هذا الفوز الذي يعكس الثقة الكبيرة التي تتمتع بها الكونفدرالية العامة لعمال موريتانيا في أوساط عمال البلد تلك الثقة التي تزداد يوما بعد يوم بفعل المجهود الذي تبذله المنظمة بشكل مستمر في تأطير الشغيلة الموريتانية وحماية حقوقها و الدفاع عن مصالحها.

كما يأتي هذا الفوز ليكرس من جديد الدور الريادي الذي تلعبه المنظمة في المشهد النقابي الوطني بوصفها المنظمة الأكثر تمثيلا من بين المنظمات النقابية العمالية في موريتانيا.

وقد أعربت قيادة الكونفدرالية العامة لعمال موريتانيا في بيان أصدرته بالمناسبة عن شكرها لعمال الشركتين المذكورتين علي تجديد ثقتهم في المركزية ودعت المناديب المنتخبين الي بذل ما في وسعهم من مجهود من أجل العمل علي تحسين ظروف العمال في المؤسستين متعهدة بالوقوف الي جانبهم ومؤازرتهم في نضالهم من أجل تحقيق المطالب العمالية عبر تقديم المشورة وإسداء النصح وتقديم الاستشارات القانونية الضرورية والتكوين والتأطير والتوجيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *