في أگجوجت : دورة تكوينية حول تقنيات التواصل و المعايير الدولية للشغل

نظمت الحركة الوطنية للنساء المنضوية تحت لواء الكونفدرالية العامة لعمال موريتانيا دورة نكوينية لصالح الأطر النقابيات في الولايات الوسطي و الشمالية حول تقنيات التواصل و المعايير الدولية للشغل.
الورشة التي نظمت من 2 الي 03 أبريل الجاري في أگجوجت و التي حضرها نقابيات من ولايات انشيري , أدرار, أنواكشوط , لبراكنه , أترارزة و تغيب عنها – لظروف قاهرة – ممثلات ولايات داخلت أنواذيب و تيرس الزمور والتي حضر أفتتاحها ممثلوا السلطات الادارية المحلية تميزت في يومها الأول بتقديم عروض حول تقنيات التواصل و صياغة الخطاب بالاضافة الي طرق تحضير الاجتماعات النقابية و تناول الكلام أمام الجمهور.
أما اليوم الثاني من الورشة فقد خصص لعرض حول المعايير الدولية للشغل استمع فيه المشاركات الي جملة من المعلومات حول منظمة الشغل الدولية و طبيعة التمثيل الثلاثي( الدولة – النقابات العمالية و نقابات أرباب العمل ) في اطارها و كذا الاتفاقيات الدولية التي نقرها المنظمة الدولية.
تجدر الاشارة الي أن الورشة تدخا في اطار انشطة مشروع الشراكة بين الكونفدرالية العامة لعمال موريتانيا و جمعية السلم و التضامن االتابعة للجان العمالية الاسباتية و الممول من طرف الوكالة الاسبانية للتعاون الدولي من أجل التنمية.

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *